سعد محمد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

 * الفصول الاربعه *                                   لك أكتب وباسمك انادي وطيفك اناجي  ان دارت بي الأيام وكبرت بي السنين والأعوام  فلا غير حبك من دواء يجلو من القلب الصداء   اتركيني  في خيالي هائما      واذكري  يوم تلاقينا  معا    ان عقلي قد تمادى في الهوى وفؤادي رافض ان يقنعا.     لو سألت القلب عندي دائما  لوجدت الحب فيه منبعا.    اذكريني يا مرامي كلما.     جاء وحي الشعر يبغي مرتعا     أبلغيه انني كنت هنا.  أنظم الشعر يسيل الادمعا     أبلغيه يا مناي  عندما. كنت للزهرات حولي أجمعا.   تعشق الشعر الذي قد قلته    فتغنيه غناء ممتعا     أبلغيه ان قلبي حائر    في دروب العشق دوما يهرعا     اذكري شمس الحياة التي     قد شهدنا الحب فيها لامعا     كم بنينا من قصور في الهوا وصعدنا للسماء السابعه     وجهك البدر تجلى يومها   كل نجم راح يذوي قابعا     كيف مثلي لا يلاقي متعة     في امتهان الشعر يغري المسمعا    كل شعر من لساني قلته لا يساوي همسة من ثغرها     وكلام الحب فيه  صامت   قد يكو ن الصمت فيه انفعا     أعذريني يا ملاكي من هنا.  لا أريد الحب مني ينزعا.   أنت حبي وحياتي كلها.   لا احب القلب مني يخدعا.   أنت في فصل الربيع المشرق    وأنا رمز الفصول الأربعه   مع تحياتي * S * M * S


تعليقات

المشاركات الشائعة