ابو ايوب الزياني /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

 (مـــــاذا في قلبكِ

خبِرِينـي )


أطوف كل الأزقة لعلي 

اصادف وجهكِ 

وبين الإنتظار والبوح 

بما في فؤادي 

مازال لساني 

مصلوبا يتلعثم بالكلمات 

هو الشوق والحنين الذي 

أستوطن

كل حقولي وأنفاسي 

ما عدت 

كما كنت أقاوم وأتحمل 

لسعات فراقكِ  

انا أصبحت روح في 

غيابكِ بلا حياة 

وحياتي صحاري 

قاحلة معدمة الحياة 

لا شمس نهار تؤنسني 

ولا قمر الليالي يخفف ألمي 

وارى الدنيا من غيرك 

تتساوى 

الموت والحياة 

البحر ماعدت امواجه 

تؤنسني 

آه من صمتك الذي 

يزيدني موتا 

ويصلبني  

تزداد ناره وتستعر داخلي 

حتى تصرخ روحي من 

أعماقي 

وأوجاعه

كما هي موحشة تلك 

الأماكن  وتلك الدروب 

التي كنت تجمعنا 

وكم هي حزينة تلك المقاعد 

التي جلسنا عليها

وبقت تذكرني بحديثنا 

كم من الأيام القادمة 

أمضيها دونكِ

وكم أتحمل اوجاعها 

ما كنت أحسب أننا نفترق 

وما بنيناه يضحى 

أطلال 

تناجي روح كنت تسكنها.......!!؟


_زيان معيلبي (ابو ايوب الزياني )


تعليقات

المشاركات الشائعة