سلوى محمد/دار الكتاب والياسمين للادب العربي والثقافة

 **ضماد الجريح **

لا تحرق قلبا هواك ..

 لا تعذب حضنا آواك.

  اترك لي القصيد فهو

 لجرحي دواء..

 حروفك  ضماد 

لروح قرحها الفراق..

  ان كنت شحيح 

الوصل فكن جوادا سخي

 الحرف..

لاتمنعني مابه

 اللواعج تستكين وترتاح..

اترك لي في قصيدك

 براح

  ذاك ارثي فلا تاتي

 بالدخلاء

الإرث شرع وانا به اولى 

في عرف كل

 الاديان..

ذاك ماتبقى لي اهش به 

على الجراح..

بعدما واراك الغياب 

لي فيه سلوى ..

وخير عزاء

جد على عليل انهاه

 فتك به السقام ..

سقام الهجر مرارا..

 عرفناك ابن الكرام ...

ياكريم ..

 ياعفيف

غزلت لي النظم في

 ذات افراح..

 فلا تقتل قصيدك تهديه

 لمن يهوى الترهات..

 ابسط لي جناح الوصل

 بريش الكلام..

ياشاعرا انا ملهمتك 

في ذات اسفار ..

سلاك كنت فلا تحرم

 سلاك ..

 فانا صب متيم 

 عانده النسيان..

اضناه هجرك..

اخمدته  الشهقات..

ب✍️سلوى محمد


تعليقات

المشاركات الشائعة