بلقيس وليد/دار الكتاب والياسمين للادب العربي والثقافة

 عنوان إليه. هو

أعرفُ أنّك اشتقتَ لي

مثلما اشتقتُ. لك

أتشمّ رائحةَ.عِطري

بدموعكَ..

وأنا يا حبيبي

.وحيدةٌ بدونك

هل. تتذكّرني. 

أنا  أعشقكَ أنتَ. فقط.

.و أهواك أنتَ غقط..

مابيننا لايُعدُّ بمقياس علاقات 

الحبِّ العادي حُبّاً ولا احتياجا..

نحن أكبرُ من الحبْ وأرقى من القمرْ 

حبُّنا ليس له اسمْ

فقط.هو.بين.سطوري. كلماتي الدافئه

وعلى مراسي صدوري

النابضه

أنتَ.عنوان. قصائدي

دون أن أرسلها لك

لكي أقرأها لك في المساء..

- إياك أن تظنّ أنني صدّقتُ الغياب...

فأنت لم تغب..ولم تفارق..

خيالي. أنت.

شاعر الحب

والغزل

أنت طول العمر حاضر ٌبقلبي.

. وقلمي فيك يكتب مشاعر قلبي

أنت الذي ليس لي معه نهاية..

أنت الذي علمتني

كيف.أكتب حروف الحب

وحرضت قلمي. على الكتابة..

ومن يومها..لا أنام..

- نعم..لازلت أتمنى وصالك..

ولازلت أتتبع أخبارك..

وفي القلب. أنت. لا. غير

 وأدعو لك في الصلاه.

أحبك..أنت فقط

يامن لن تقابل أرضي

..بقلم بلقيس وليد


تعليقات

المشاركات الشائعة